الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..73

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..73 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..73   قصة سحر ..73 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:44 pm

--------------------------------------------------------------------------------

مشعـل : مبـروك ..
قـالت بحيــا و عيونهـا بالأرض .. بصـوت قريب من الهمس : يبـ ـ ـ ـارك فيـ ـ ــك

تقدمت العمّـه سعيده شـافت ظهــره .. ضمتـه من وراه
العمه سعيده : آه يا ولــدي تمنيـــت أشــوفك بهاليـــوم
فتــح عينه وهو منصـدم .. شسالفه ؟؟ .. وخر إيدينها و ألتفـت لهـا : فيج شي خالتي ؟
ناظرته : وييي .. سامحني يا ولدي عبالي مشعل
راشد : لا خالتي حياج بأي وقت ..
ام راشد : ههههههه يا سعيده ما تعرفين ولدي يعني .. قليل أدب و أسود وجه
العمه سعيده : ههههه ايه أدري ما يحتاج تخبريني
واقف فاتح عينه .. شفيهـــم !! .. و لا كأني موجود .. طايحين حش و قدامي !!

راحت سعيـده عنـد مشعـل و سحر .. الأخ للحين واقف ! .. مضيّع له شي هناك ؟ .. تقـربت منهـم .. و مسكـت إيد سحر و مشعـل .. قالت " مبـــروك " .. وقرّبت اياديهـم من بعض .. نــداءات سحـر كلهـا بـ " لا " .. رفعت نظرهـا بنظر مشعـل بـرجاء .. و كأنها راح تبجـي .. تبيه يتكلم .. مو قادره توخر إيدهــا .. سحب إيـده بهدوء .. و نـزّل بها نقاب العمّـه اللي كانت رافعتـه ..
مشعل : عمتـي .. تـرى يغازلونـج خلي حميـد مرتـاح بقبـره

عبد الرحمن : هـــوووي أنت
مشعل نـزل نظـره : تكلمني ؟
عبد الرحمن : ايه أكلمك .. ويـــن مهري ؟
حسـت روحها بتنتحـر .. وصل الفضيحه !! .. بيفلشنـا قدام العالـم .. يا ربــــــي !!

مشعل : سامحنا عاد .. نسيته ..
عبد الرحمن : طيب أطلع برى
مشعل : مابي
عبد الرحمن أنسـدح على الأرض : دلكنــي


حطـوا العشـا .. وتعشـوا عشـاء جماعي .. بعكس ما كانوا مقررين إن مشعل يتعشـى مع سحر بمطعم .. وهذا لأن الأثنين كانوا تعبانين والوقت متأخر .. ما عرفـت سحر شلون مـرّت هالليـله .. من تـوتر كبيـر ضمّهـا ..
أمـا الثـاني " فـواز " .. فـ صـار أحـد مُشـردين الشـوارع .. يمشـي .. ولا يـدري وش مصيـره ..


~


هيــام : أقــولك اليـوم ملكتهـــم !!
رفع راسـه .. إبتسـم بخبث : حلو .. مبـروك عليهـم .. خطـوه حلوه
ناظرته بتشكك : أحمـد ؟
أحمد : ما يحتاج تروحين تباركين .. راح يشـوفننا قـريب ..
ابتسمـت له : تعجبنــــي إستــــاذي ..


~


{ المطبـخ / 49 : 4 مسـاءً )


روح : والله العظيــــم سلطتــــي أحلـــى
سحر : وخـــــري زيـــن .. سلطــه فيها قشــور ليمــون ؟؟ .. وين جالسين ؟؟
روح : أجـــل سلطه فيها توت ؟؟ .. وين جالسين ؟؟
سحر : توت أحسـن من قشـــوور !! .. أنت وينج وين الطبخ ها ؟؟ .. أنت حدج تنامين على كتف رشود
روح تحرك إيدها بوعيد : هييين هييين .. إن ما صوّرتج أنا .. صدقيني بمشي و أوزعه بلوتوث .. بخليج مطنــزه صبري علي ..
تخصّـرت لها : خوفتيـــــــني يمــــــــه ..


سمعـوا صـوت البــاب .. راحت تفتـحه و هي تتأفـأف .. الله يعينـــي عليــج يا أم فيـصل وعلى تحقيقــــج !! .. فتحــت البــاب
سحر : سحـــر تُرحـ ..... تُرحـ .. رحـ ..
ضـاع صوتها .. و أختفـى وجودهـا .. شـيء كبيـر يوقف قدامهـا .. و هـي بكل براءه واقفــه و لابسه مريـول الطبـخ و رابطه على شعرها .. والباقي متناثر على أكتافهـا .. منحرجه من نفسها ومن وجودها .. بالجينز والبدي القصير ! .. تحس إن اللي قدامها خيال .. تجمّــدت مكانها .. تقــدّم خطـوّه وما بقـى بينهـم مسـافه .. صـار بالضبط لاصق فيها .. وجهها المذهول صـار يغطيـه صدره ! .. رفع نظّـارته الشمسيه عن عينـه .. وقال بصـوت خفيف " أبقـى برى ؟ "
قالت بعفويه وهي تحس نفسها مخدره : ايه ..
مشعل : هههههههه .. أفــا .. من الحين عاد
رجعت على ورى .. و ركضــت بســرعه .. تتخطـى عتبــات الدرج .. مو قادره تاخذ نفس .. دخلت الغرفــه .. سكرت البـاب !! ..


~


{ المجلـــس / 59 : 4 مسـاءً )


مشعل : والله ما شفــت غير وجـه مصدوم !
راشد : ههههههههه .. نسييييت أقولها انك بتجي تغثنا ..
أم راشد : يا حيا الله مشعـــــــــــل ..
مشعل : الله يحييج خالتي
راشد : يمه لا تعطينه وجه .. ترى كل يوم بتشـوفينه
أم راشـد : سكر حلجك يمه راشد ..
مشعل : هههههههه أحلـــــى يا خالتـــــــــي .. والله إنـج كفــوو
عبد الرحمن : على فكره .. ترى أنا أكفوو منها

.. أخـــذت نفس .. و دخلـــت بعـد ما راحت تغيّـر ملابسهــا .. أول ما دخلـت وقف .. وقف وهو موّدع ! .. يناظرها بانهبـال .. بـ أنبهـار .. بـ عجـــب .. تمشــي برقـه .. و كحــل العيـون واضـح .. ما رفعـت عينها ولا شـافته بنـظره .. دخلـت بهـدوء وبـ سـلام ! .. جلسـت على الكرسي قرب أمهـا .. شكلهــا نــاعم .. مكيــاجها وردي خفيف .. مع تنـوره ورديـه و بلوزه بيضـه .. و الأكسسوارات ورديـه .. و رافعـه شـوي من شعرها والبـاقي طايح ..

سحب راشد ايد مشعل وقعـدّه .. الكل ينـاظرها .. و هـي في صمــت تـــام .. أم راشـد تبي تلمـح لها .. بس هي مو راضيه ترفـع عينهــا .. بإيــدها وبكامــل أصابعهـــا .. قرصـتها على جنب .. من قـوّه القرصه سحر ما قدرت تكتـم .. صـرخت بـ " آآآه " ..
مشعل : خالتي شوي شوي عليها
أم راشد : وي يمه شفتني ؟
مشعل : لا شدعوه خالتي أبـــداً ما يبيـــن !!!!
أم راشد : ايه الحمد لله ..
مشعل : من ذوقج خالتي
أم راشد : الله يعافيك
مشعل : إن شاء الله
أم راشد : جزاك الله خير
مشعل : الله يسلمـج
راشد : هههههههههههههه
أم راشد : ايه صـح يمه .. يسلمـوون عليك عماتهـا و يقـولون لك مبـروك
مشعل : الله يبارك فيهم .. ما شفناهم ؟
أم راشد : ايه يمـه رايحيـن مكـه
مشعل : الله !! ..
أم راشد : ايه والله .. كان بخاطري أروح معاهم .. بس ما حصل لي
مشعل : أفــــــا عليـــج .. خاطـــرج ما ينكســـر دامنــي موجــود .. بعـد بكـره حملتــي تحرّك .. أول من يركب هو أنتي
أم راشد بانصدام : عندك حملـــه !!
مشعل ابتسـم : ايه خالتي
راشد يناظره باستغراب .. من وين له ؟ .. و من متى الايمـان ؟؟ .. ناظره مشعل يغمـز له بطريقـه " بقولك بعدين " ..
الشيء الوحيد اللي خـلّا سحر تبتسـم ! ..
أم راشد : الله ! .. ما شاء الله عليـــــك يا ولــدي .. خلاص .. بنقول لكل الأهل عنها .. وش أسمها ؟
ناظر سحر .. و رجع نظره لعند أم راشد و قال بابتسـامه : حمله السحر خالتي ..
رفعت راسهـا بصدمه .. كأني سمعت أسمي ؟؟ .. ناظرته وهو يبتسـم لها .. مو فاهمه .. شسالفه ؟ ..
صفّــــر راشــد بقـوّه : أحلـــى يا قــــددع !! .. منت بسهـــل .. حملــه السحر هااا

ونـاسه مو طبيعيه !! .. حمله لـ بيت الله .. و على إسمـي ؟ .. كبـر في عينهـا بدل المـره مليــون ..

مشعل : لا لا خلاص .. جهزوا حالكم .. عمره كلنا ..

سمـع صـوت مسـج بجوالـه .. مسـكه وبعـد كلمه " عن اذنكم شوي " .. فتـحه ..


المُرسل : فواز
الرساله : للأسـف شفت البنت اللي تمنيتها .. لكن .. زوجه لأخوي

يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..73
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: