الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..77

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..77 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..77   قصة سحر ..77 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:52 pm

روح بلعت ريقها : سحـر .. قطّـــــــاع طرق !
ناظرتها بخوف .. لا تقـولين ! .. الا هذا .. الا هذا .. وقفت تشـوف وش صـاير .. روح للحينها مصدومه .. مسكت ايد سحر وقعّدتهـا .. قالت وهي للحين فاتحه عينها من هول الشـيء

روح بخوف : سحــر .. كذبت عليـج .. !!
تنهــدت وضربتها على كتفهــا : سخيفه و بايخه وثقيله وكل ما يُقابله من كلمات
روح : شسوي ملل .. بس جد مدري صوت ايش برى ..
سكتت سحـر .. صوت الباب ينفتــح ألتفت تناظر روح بقلب يدق بقـوّه : سحر في أحــد نــزل !! .. في أحــد نـزل .. واي قلبـي .. لا يكون أخـوي .. آخ عليـك يا راشـد ليش نـــــااااازل
روح : أبييييـه .. تخيلــي يكون مشعـل !! .. وااي .. لا يصير فيه شي .. بعـدين ماكو أحد بالعايله عدل ..
سحر حاطه ايدها على قلبها : آآه راشـد
روح حاطه ايدها على قلبها : آآه مشعل


~


{ بـرى البـاص / 13 : 12 صبـاحاً )


مشعل : والله ياخوي سامحني كل الباصات مليـانه .. ما عندي مكان لـ زيـاده .. بس هذا الباص فيه كم كرسي فاضي ما يكفيكم كلكم !! .. عشـان كذا .. أعذرني بس راح اخذ الحريم معاي .. لأنهم ما يتحملون التعب و راح أحاول أخذهم كلهـم .. أما باقي الشباب فـ السموحه الشيخ و حقك علينا
.... : ولو عـزيز و غالي و جزاك الله خير ..
مشعل : راح أكلّـمهم لأجل يجوون يساعدونـكم .. والله يساعدكم .. خلكم معاي على أتصال
.... : ما تقصـر .. ولد أصـول ..
مشعل : تسلم يالغالي .. بس خبّرهـم يركبـون من الباب الخلفي ..


ركب مشعـل الباص لأجل يخبرهـم أن في ناس زيـاده .. بالأول قدّم الستـاره قدّام .. و الكراسي الفاضيه ملاهـم .. عشـان يوسـع للي ورى ..

الميكرفون :
الله يخليكم حريم بس تغطـوا شـوي ..


ركـب قبل ما يركبون الحريم من الباص الثـاني .. وسّـع لهـم مكـان وطلـع .. بقـت حرمه كبيره بالسن واقفه مالها مكان .. راحت سحـر عند عبـد الرحمن و سحبته من شعره من مكـانه ..
سحر بابتسـامه : حياج يمه ..
فتح عينـه : وشـــــو حيـــاج .. تسحبني من شعري و تقعّـد هذي .. شتبيــن مكااااني
سحبته وراها و قالت : ما عليـج يمه .. بس مسكين عنده انفصـام بالشخصيه .. تفضـلي ..
أم رياض : جزاك الله خير يا بنتي
سحر : و أنتم كذلك ..

مشـت عنها و هي ماسكه ايد عبد الرحمن .. جلست مكانها .. وقعدّته بحظنها بعـد " جهـد كبيـر " .. ناظرته مع شكله المعتـرض
سحر تنهـدت : المطلوب منك إنك تبقـى هنا لحد ما تقطـع أنفاسي .. لأن الحرمه ما عندها مكان .. و قدام ما أحد راح يعطيـك وجه .. طيب ؟
عبد الرحمن : لا مو طيب .. وش هالظلم ؟ .. الحين أنا أجلس هنا ما عندي مكـان .. و قدّام رشـود مرتاح !!
فزّت روح من مكانها : اييييه تكفـــى عبد الرحمن روح عنـده غثـّه .. بليز بليز بليز
عبد الرحمن : على فكره .. أهو قايل لي إن إنتي مغثه
سحر : عبـد الرحمــن .. شـوف .. أنا بكفخـك .. و أنت رجّـع .. طيب ؟ .. لأني مو قادره أتحمل وزنـك
عبد الرحمن يتخصّـر : على فكره .. محد قالج سوّي نفسـج طيبه
روح : أففف ملل !!

ظهــر المصبـاح على راس سحر وتذكرت اللي كانت جايبتـه معاها .. طلّعـت دفتر صغير من شنطتها وفتحتـه
سحر : هذا فيه ماضيج بخلص منه وبعطيه راشد
فتحت عينها : ماضي شنــــــــــو ؟؟؟

عطتها اياه تشـوف أول ورقـه .. مكتـوب فيها

بسم من جعلني صديقتكِ

تحيه عطره وبعد ..
إلى صديقتي سحر العزيزه ..
كيف حالكِ ؟
أنا أحبك جدا جدا .. و أتمنى لك الفوز و أكل الموز
والنجاح وأكل التفاح ..
و الكتابه بقلم الرصاص من أجلِ ترك النحاس
وان تكون بخير في ظل والديك الكرام الاعزاء
وسلّمي على أخوانك جميعا
وسوف أزوركِ في بيتكِ لكنك لا ترضين بذلك
فهل ترضين الان ان آتي إليك حتى نعيش وقت ممتع وسعيد
أتمنى من كل قلبي أن تقبلي
وتسلّـم عليك معلمه الرياضه وتقـول لماذا انت غائبه

وشكرا
المخلصه : روح


سحر : تترجاني عشان تجي بيتنا هههههههههه
لفّـت روح وجهها عنها : ما يضحك
سحر : هههههههه الا يضحك بس قولي متفشله ..


أنا أحبكِ كثيرا يا سحر
لكنك لا تريني كثير اثناء الحصص
هل أنا قبيحه ؟
أنا لم أفعل لك شيئا ابدا ابدا
و أنت فتاة جميله جدا جدا لكنك لا تحبيني
و أنا أحزن كثيرا
فهل يمكنك أن ترسلي لي رساله ؟


سحر : ههههههههه .. مطنشه فيها وللحين عندها أمل
سحبت روح الدفتر : أوووه سحــر بس عــاااد ..
حست سحر بأحد يمسح على شعرها .. ألتفت شافت امها تبتسـم لها و تشـد شعرها أكثـر وتسحبه بقـوّه
سحر وهي تمسك ايد امها : آآآخ يمــه شوي شوي
أم راشد : يمه حياتي سحر بتقصـرين صوتج ولا أمسـح بشعرج الأرض ؟
روح : ههههههههه كفـــوو خالتــــي
أم راشد : سكري حلقج بارك الله فيج
سحر : واااااااك .. فشلوها


الميكرفـون :
استـــراحه .. اللي يبي ينـزل يتفضل

روح مسكت ايد سحر : سحوور تكفين لا تنزلين .. أخاف
سحر وقفت : روحي زيــــن .. خلصتي أكلي .. وللحين باقي وقت طويل لحد ما نوصل

نزلـوا كلهم من الباص .. كل واحـد وجهه منفّـخ من النوم .. و البعض منهم ما نزل .. راحـت روح و سحر و أمهـم و عبد الرحمن تجـاه راشد اللي كان يأشـر لهم ..

أم راشد : شتبي ؟
راشد : طراق
رفعـت أم راشـد إيدها و هـي توخر شنطتهـا : لحظـه
مسك ايدهـا وهو فاتح عينه : لالالا .. أمـزح معـاج يمه !!
روح : يعني كذّاب ؟ .. من صفـات المنافق إنه اذا حدّث كذب .. و المنافق في الدرك الأسفل من النار .. و أنا مو مستعده أبقـى مع واحد منـافق .. عن أذنكـم
سحر : ههههههه والله طالبتـــــــــــي
راشد بحاجب مرفوع : خفيفه مره
روح : أنت أخف
راشد : تكلّمي عدل
روح : أحترم نفسك
راشد : حسنّي ألفاظج
روح : أعرف من تكلـم
راشد : أستحي على قدرج
روح : أكـل .....
عبد الرحمن : على فكره .. ما تعرفون تسبون
راشد : شكـراً .. المهـم كم تبون فلـوس عشـان تشتـرون ..
روح : لالا .. لا تطلّـع فلوس وايد .. عطني 10 دينـار بس ..
ناظرها باستغـراب و ضحـك .. شسالفه ؟؟؟ : ههههههه توّج متهاوشه معاي !!
روح : بســـررعه البنـات راحـو !! ..
راشد : طيـب .. بعطيـج مع إنج ما تستاهلين
سحر ناظرته على جنب : [ لينفق ذو سعه من سعته ومن قدر عليه رزقه فلينفق مما اتاه الله ] .. لا تخاف ما سويت شي عظيـم .. يعني غصبا عنك ..
روح : والله كنت برد كذا .. بس المشكله مو حافظه الآيه
سحر : لا تخافين .. أدري فيج الفاتحه و الناس و الاخلاص للصـلاه !!
راشد : ليش شنو يقولون غيرهم ؟
روح : ههههههههههه
عبد الرحمن : على فكره .. أنا حافظ سورة الكوثر
سحر : لا حول ولا قوة الا بالله .. ياربي .. الحيـن أنا الإنسـانه المثقفـه مقابله هالأشكال ؟
أم راشد : عــــدال يمـه لا يسيـح نصـج
سحر : هههههههه
روح : لا جـد والله .. سحر تعـذيب !! .. أذكـر لما كان يدخل وقت الصلاه بالمدرسـه .. بعـدها إذا علينـا رياضه .. شي طبيعـي أن أهي الوحيـده اللي تلعـب .. البـاقي كلهـم منسدحين .. يعني عـادي يخلص وقت الصـلاه وتبـدأ الحصه و هي للحين تصلي فينـا .. وتطنييييش محتـرم للمدرسـه ! .. واذا بالبيت كفـايه انها تقـرأ لنا بكل ركعـه سـوره وش طولهـا .. فـوق هذا ما نسمـع ولا شـي .. تقـول حرف وتبجـي سـاعه .. و بعـدها تقـول النص الثاني من الحـرف وتبجي سـاعتين .. والبنـات ما يبـون إشـاره بعـد !! .. و يكملـونها بجي ! .. و وقفي يا روح و أبجي معاهم ..
راشد : أيــــــوا سحـــــر
روح : وشو أيـوا ؟ .. استغفر الله لا تقرى سورة ق و لا تـوصل إلـى [ لقد كنت في غفلة من هذا ] .. مرّه وقفنـا 10 دقـايق بالتمـام .. التمـام وهي تبي تقـراها مو قادره .. لـ لـ .. لـ .. ـقـ .. ق .. ق .. ققق .. ققق .. و وسطهـم تشـاهق ! .. طبعاً بحكم ألتزامنا أجمعين .. فـ مو عارفين التكملـه .. يعني حسبناها مو عارفه تكمل .. و لازم أحـد يرد عليهـا .. وتجيهـا سـاره على بالها جالسه تقرى علينا موسوعه علميه جان تقـول لها لقلق ههههههههه
راشد : هههههههه استغفـــر الله
حط إيده على كتفه : الناس رجعوا الباص و أنتو للحين تسولفون ؟
راشد : شسوي ياخوك .. ماخذ لي وحده وايد تقرق ما تسكت !
مشعل : والله هي اللي مبتليه فيك .. هذا شكل ؟
فتــح عينه : شفيــه هـذا الحيـن !!
مشعل : هههههه ما عليـك متسبب و الوالد زافني فـ جاي أتعنتر عليك .. المهم يـلا خلصوا نبي نوصل بسـرعه

شافوا البنـات بقـاله صغيره كانت موجوده قرب المسجد الموجود .. دخلوها عشـان يشترون لهم ماي و أشياء تسد جوعهم لحد ما يوصولون ..

سحر : عندكم توت ؟
ناظرها بإستغراب وعلى وجهه علامات استفهام .. توت ؟ : لا أختي هنا مو خضّـار !
مريم : طيب إشتري عصير توت
ألتفت لها : استغفر الله .. طعمــه لا حول ولا قوه !
رفا : و أنتي ماعطتها وجه بعد ؟ ..
سحر : سكتي بس سكتي .. لاقينها طايحه من الكرسي .. شدعوه .. فيل نايم ؟
رفا : الحين شكو الفيل ؟ .. ترى أنا رفا مو عبد الرحمن !
رفعـت سـاره بطـل مشـروب غازي : لو سمحت هذا خمر ؟
فتحـوا عينهـم .. شفيـها هذي ؟ .. ناقصين فضايح هنا بعد .. ولا مسويه نفسها مُهذبه تقـول لو سمحت ! .. سحبت شروق البطل منها ودخلته بالثـلاجه .. ألتفت لـ البايع وهي تتبسـم : ههه ههه هي شوي خفيفه دم كذا ..
سحر : أوووف .. ما يسـوى علينـا تسبحـت اليوم الصبـح ..
سحبت روح ايد سحر جنبها توريهـا : يااااي شـوفي سحور بشتــــريه لـ راشـد ..
ناظرتها .. كل هذا طيب ومحبه ؟ : مُجردُ علكـه .. !
روح : لأ .. صبري بوريج المفعـول .. مريــــــــــم
مريم : هلا ؟
روح ابتسـمت : أخـذي وعطي لمياء معاج
مريم : أوكي حبيبتـي [ سحبــت واحد ] آآآآآآآوووج .. رووووح و وجــــع زفــوووت
روح : شفتي شلون المُجرد علكه ؟
ضحكت سحر على الفكره : والله عجيييب .. أبي واحـد
روح : ليش ؟
سحر تخصّــــرت لها : راشـد مو أحسـن من مشعل
رفا : هههههههه تكفـوون أبي واحـد لـ فيصل
شـروق : أبي معاكم
أم راشد : عطوني أنا بعد
عبد الرحمن : على فكره .. راح تتسطرين
العمّه سعيده : شنو هذا .. عطونا معاكم
شروق باستفهام : ليش تبينه عمتي ؟
العمّه سعيده : بوديه صوغه لـ شريفه ..
همست لميـاء بإذن سحر : ضبطي العلاقات معاها أحسن لج .. شكلها مو سهله
سحر بهمس : لا تخافين تحبني حسب معرفتي
روح : في 3 أشكـال .. أختارو اللي تبـون .. في مثلي و في على قلوب و في قلم
رفا : أنا باخذ مثلج ..
شروق : وأنا القلوب
سحر : أنا ابي القلم
لمياء : خلصــتوا ؟ .. ترى الكل ركب الباص ماكو أحد هنا !!
رفا : لا بـس خلصنـا ..

كلهـم دفعـوا وطلعـوا .. بقـت سحر آخر وحـده لأنها ما كانت شاريه شي .. فـ راحت تاخذ لها عصـاير ..
مدّت إيدها تعطـي اللي يبيـع الفلـوس .. بكل برود من وراها سحـب من ايدها الفلوس .. و بدّلهم بفلوس من عنـده
أخذ الأغراض من عند البـايع وطلع .. شفيه هذا ؟ .. أحد قاله إنهم أغراضه مثلا ؟ .. طلعـت وراه وناظرته كأنها تقـول " شتبي ؟ " .. عطـاها الكيـس ..
و قال بنبـره استفزازيه : أي فلـس تملكينـه يعنـي لـي .. فاهمـه ؟
ناظرته بإستغـراب ! .. تنتظـر منه يضحـك أو يعلن إنه كان يمـزح .. وش هالأسـلوب ؟ .. هذا مشعل ؟ .. ويكملنـي أنا ؟ .. شسالفه ؟ .. نسـى نفسه ولا نسـى إنه بفتـرة خطبه ؟ ..
عقّـدت حواجبها وقالت : لأ
ابتسـم : مو لازم تفهمين .. أهـم شي قدرت اخذهم بروحي
تنهـدت وقالت : بترجعهـم
مشعل : أممم .. مابي منهـم شي .. أخذيهـم ..
تقدّم شـوي .. دخلهم بهدوء داخل شنطتها المفتـوحه .. ابتسـم في وجهها ببرود .. ردّت على ابتسـامته بنظرات ناريـه .. لفّـت عنه ومشـت تجـاه الباص ..

وقف ينـاظرها وهي تمشـي .. قال بداخله " ما عنـدي طريقـه غيرهـا .. منتي براضيه تاخذين مني فلوس " ..


تقرّبــت وهي تنـاديه بصـوت ناعـم قريب من الهمـس ..
روح : راشــد ..
راشد : ها؟
مدّت له : خـذ لك واحـد
ناظرها بصدمــه .. هذي روح ؟ .. لا مو روح !! .. مو معقوله !! .. وش السالفه ؟ .. هي طيبه زايده ولا مريضه ؟ .. ضحـك ضحكـه عريضـه بانت من خـلالها أسنـانه ..


يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..77
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: