الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..69

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..69 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..69   قصة سحر ..69 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:35 pm

--------------------------------------------------------------------------------

سحر باستفهـام : ومنو قال إني موافقه ؟
ناظرتها امها بصدمه : مو موافقـه يعني !!!
سحر : لأ ما قلت كذا أنا .. بس أقول متى قلت موافقه يعني خلاص اعتمدتوا كل شي !
ام راشد : مدري بس حسيت من كلامج أنج موافقه .. يعني قاعده معاهم وتضحكين وتبتسـمين وتجاملين وبعدين يعني هو صاحب المحل و صاحب أخوج .. يعني نعرفه
سحر : آها
ام راشد : طيب انتي شرايج ؟
سحر تمسـك العصيـر : بصلي استخاره وأشوف شنو يصير معاي ..


~


{ بيت مشعـل / 43 : 7 مسـاءً )


مشعل : يعني من خلال معالم وجهها .. حسيتوها موافقه ولا رافضه ؟ .. وليــش ترفض !! .. أنا شسويت ؟؟ .. والله العظيــــم ما أعرف بنـات .. وبحياتي ما كلمت ولا وحده .. أصـلاً مالي بهالسـوالف .. ليش تظلمني ؟؟ .. صدقوووني مالي بأحد ومستقيـم .. واللي تبيه بعطيها .. بس خلها تصدقني .. أنا ما أعرف بالبنات والله والله ما أعرف أحد .. يا عالم ليش ما تصـدقوني ؟ .. أنا شسويت لكم .. تـ.....
شـروق بغيظ : أففففف ... بــــــس بــــــس .. تررفع الضغــط !! .. يعني شتبيها تقوول ؟ .. ما قالت لنا شي .. قالوا بيردون علينــا ..
مشعل بحزن : يعني ما ردت عليكم !!
أم مشعل : شفتـــي ؟ .. شفتـــي ؟ .. أنا شقلت لج ؟؟ .. ما قلت لج بيطفرنا ؟؟ .. استغفرك يا رب العالميـن
مشعل : طيب يمه شفتي شكلها ؟ ..
أم مشعل : ايه
مشعل يبتسـم مندمج : حلووه موو ؟
ناظرته بطرف عينها : و أنت شكو ؟
مشعل : شنو شكوو !!
أم مشعل : لما تتزوجها شوفها
مشعل : طيب تحسين شلون كانت ؟ .. مستحيه ؟ .. ولا كانت تبي تقتلكم ؟ .. وشنو لابسـه ؟ .. الا ما قلتي لي شطول شعرها ؟ .. وكانت حاطه مكياج خفيف ولا ثقيل .. أنا اقول الخفيف يمكن أحلى عليها .. بس مدري .. هي حلوه لو شنو سوت بعمرها .. بس تحسين انها كانت كاشخه يعني مهتمه بزيارتكم .. ولا تطنيش ؟
أم مشعل : هالبنت انت ما راح تاخذها
فتح عينه : يمـــــــــــــــــــه !!
أم مشعل : و صمّـه قل آمين ! .. من عند الباب و أنت تسـأل .. بيردون علينــا .. أفففف
مشعل : طيب توم وجيري وش سووا هناك ؟
شروق : هههههههه أما عميمه شريفه كسرت خاطري .. تحسها بتنفجر من القهـر .. أنت أخبر بعمتي سعيده .. كل دقيقه والثـانيه مسكت ايد سحر .. و الا دلّعتها ولا مدري ايش .. فلـم !
مشعل : فديـــــــــــــت سعوودتي أنـا .. والله انهـا كفوو
شروق : أقولك عذبت عمتي شريفه تقول كفو ؟
مشعل : ههههههههه ايه ..
شروق تغمز له : بس تبي الصـراحه .. زين ما أختـرت
ابتسـم ابتسـامه عريضه : صج صج شروق ؟
شروق : ايه والله .. لا اله الا الله .. ولا كل البنـات .. حيل مؤدبه ما شاء الله عليها .. وثقـل .. لا تشوفها ما شاء الله عليها ..
مشعل فتح عينه : ليش ما اشـوفها !!!
شروق حذفت عليه المخده : ههههههه سخيييف


~


{ غرفـة سحر / 01 : 8 مسـاءً )


رفا : و أنتي شرايج ؟
سحر : والله هو ولد زين ما شاء الله عليه .. مؤدب .. ومو مقصر .. وله أفضال كثيره .. وغير هذا نعرف اهله ونعرفه وما يحتاج أحد يسأل عنه .. كفايه انه توأم راشد الثـاني .. بس تدرين .. لو مهما كان .. لازم أستخير ..
رفا : ومتى إن شاء الله ؟ ..
سحر ابتسمت : إن شاء الله اليوم .. ونشوف بكره الصبح وش يصير ..
رفا تغمز : تذكرين أيام قبل .. كنا مضارب عليه أنا وساره و روح .. بس آآآخ .. مسكته اختي
رفعت حاجب : وش هالسخافه ؟
رفا : بل صج فشلتيني !!
سحر : هههههههههه يا زينج وانتي متفشله ..
رفا : أنزين سحر بعيـداّ عن مشعل يعني .. شلون بتكون تجهيزاتج للعرس ؟
سحر : أممم .. مدري .. بس طبعـاً راح أعزمج يعني لا تخافين .. و ......
رفا : حلفي بس ؟؟ .. شهالكرم والجود والتواضع !
سحر : بعـد .. ياختج هذي الدنيا
ضربتها على راسها : تسنعي
عدّلت شعرها وقالت وهي تناظرها : أحترمي شوي ..
رفا : مسامحه .. نسيت اني أكلم حـرم العبــد الله !!
ما كانت تبي ترد سحر .. لكن ما تبي تبقى معاها ساكته .. لأنها تـدري أن رفـا راح تبـدأ تتذكـر وتبجي .. قالت وهي تحاول تطلّـع سالفه ..
سحر : شرايج أدق على ساره ؟
رفا : وييييين .. ســآآروه .. أيـآآآآم .. دقي عليها والله حيل متملله ..


' :

سـاره تتدلع : بحبـــك يا بعـــد عمــري
سحر : حبج الشـاقول !! ..
ساره منصدمــه : سحوور ؟
سحر : ايه سحـــر عمتـج
ساره : سحور مغيرين رقم بيتكم ؟؟ .. ما كنت أدري إن أنتي
سحر : الله !!! .. رقم ما تعرفينـه تقـولين بحبك يا بعد عمري ؟؟
ساره : ياختي شسوي .. الكل مطنشني محد يتصل لي .. فقد أجذب المُتصل بهذي الطريقه
سحر : تنحشينه وأنتي الصاجه مع صوتج ..
ساره : مثل الشي ترى !!
سحر : سارو وينكم ؟ .. والله ما عدنا نشوفكم .. شدعوه عاد بعتونا
ساره : تبيني أجيج الحين ؟
سحر : وأنتي ما صدقتي اقول وينكم ؟؟ .. لا أتفقي لي مع البنات على بكره وتعالوا كلكم
ساره : خلاص بكلمهم ان شاء الله
سحر : ولا تنسيــن
ساره : حفظتهااا !! .. " شعـــرج يا ساره تراني معطـره الغرفه " .. لا تخافين أمس ماخذه لي دش ..
سحر : طيب ؟ .. أنا بعد أمس ماخذه دش و اليوم الصبح و المغرب .. وين المشكله ؟
ساره : ياختي أنتو الماي زايد عندكم
سحر : لا حول ولا قوة الا بالله !


~


{ بيت أم فيصل / 34 : 8 مسـاءً )


فيصل : لولوة
لولوة : هلا أبوي
رفع حاجب : أشوفج خاشنـه زياده .. شفيج .. خبري أمي جابتچ بنت ليش هاللبس والشعر ؟
لولوة : ستايل ياخوك ستايل
فيصل : ستايلج مثل وجهج .. اذا شفتج مسويه كذا مره ثانيه بعمرج .. هذي ايـدي بطبعها على خدج فاهمه؟؟
لولوه : يوووه .. وأنت شكو فيني ؟؟ .. مسؤول عني وأنا ما أدري ؟
نزّل راسه وقال وهو يتنهـد بقوّه : سكــــري بوزج أحسن لج
عمّـة فيصل : هدّ أعصابك يا يمه
أم فيصل : بس عاد ! .. لولوه صعدي دارج
لولوة : مابي
قالت بنبره حاده : صعـــدي دارج !!

بتأفأف قامت لولوة و صعدت غرفتهـا .. مع مشيـه " تُحفه " مثل ما يشوفها فيصل ..

فيصل : الله يهديج يا يمه .. ساكته عنها ؟؟
أم فيصل : شتبيني أسوي لها يعني ؟؟ .. خلنا من سيرتها وقول لي .. رفا ما راحت الطبيب ؟
نـزّل راسه بحزن : بلا
أم فيصل : وشقالوا لها ؟
قال بصوت خفيف : يمه رفا عقيم
فتحـت عينهـا : شنوووو !!
عمة فيصل : شقـــــلت !
فيصل : عقيم ..
أم فيصل هزّت راسها : لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ..
عمة فيصل : عقييم ؟؟ .. وشو عقيم ؟ .. تبي أدور لك وحده ؟
ألتفت لها وقال بنبـره جافه مخالطـه بصـراخ : بقطــع لســان اللي يقــولها .. تفهمين ؟؟
فتحت عينها وقالت مصدومه : شنو أفهم ؟؟ .. بعد وحده عقيم شتسوي فيها !
فيصل : وعقيم يعني شفيها ؟؟ .. أرتكبت جريمه ؟ .. والله لو كان العيب فيني ما تكلمتي .. رفا تبقـى زوجتي سواء كانت تجيب عيال ولا عقيم .. وسالفه الزواج هذي ما ابي أسمعها .. ما أدري وش ذنبها عشان أتزوج عليها .. وبعـدين قلبي واحـد .. ما يحب إلا واحـد .. [ غمـز لها ] و طبعـاً مو أنتي !


~


{ بيت أم راشـد / 05 : 8 صبـاحاً )


سحر طوّقت أمها : صبــاح الورد و الياسمين و الفل لأحلـى مامي بالدنيا
أم راشد : أووه .. المـزاج اليـوم عال العـال
ابتسمـت سحر : علـى بركـة الله
فتحــت عينها وشهقـــت : والله !!!!!!
ضحكت بوجهها : والله
ضمّتهـا بقـوّه وعينها شوي وتدمّـع وبصــوت عالي : ياااا بعـــد عمري .. مبروووك .. مبروووك .. كلولولولوش .. مانــي مصــدقه .. فديــــــتج والله يا بنتي .. مو عارفه شقــوول .. مو عـــــأاارفه
سحر : ههههههه يمه شوي شوي
علـى صوت أمـه دخـل وهو يمسـك كوب الشـاي يستفسـر .. كل واحـد مقطّـع نفسه من الضحكـه !
راشد : شفيكم ؟؟
سحر بغرور : أحـم .. وافقـت على ولد العبـد الله
فتح عينه بصدمه : لا لا !! .. من صجج سحور ؟
سحر : ايه
صفّـر : يــاااهوو .. المعفـن بيصيــر نسيبي .. والله زمــن يهيـن بكرامتـي .. لا يدري بس .. بيستخف .. يحصل له يناسبني
سحر : أووفـ .. يعني لو أنا أقول يحصل له يتزوجني قلنا مو مشكله .. لكن أنت ما فيك من الحلا زود !
راشد : مـــاكووو زواج ..
ردت ببساطه : أوكي
ما ينفع معاها .. ضرب على كتفها : ههههههه .. نقدر ؟؟ .. ما صدقنا على الله توافقين على واحد !
سحر : شفيكم ؟؟ .. ترى توني 19 .. ما فاتني القطار يعني
أم راشد : خلينا من القطاااار .. أهـم شي أقولهـــم
سحر : لاا يمــه بدري !! .. على الأقل ردي عليهم بكره أو اللي بعده بس مو اليوم .. هو صج ما يحتاج أحد يسأل عنه والحمد لله حلمي كان خير .. بس مهما يكون !
أم راشد : اللي يكــــوون .. اهـم شي السالفه فيها عرس
سحر : قـــــولي كـــذا من البدايــه .. ما يحتاج أبي أفرح فيج و أشوف أحفادج ..
دخلت روح بعين مفتوحه والثانيه مسكره من النوم : عبد الرحمن قال إن سحر مااتت صج ؟
سحر : ايه صج .. متى نروح نصلي عليها
راشد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ترى مالي دخل .. هي تشـرب بروحها .. أنا رجال مستقيم
ام راشد تكلم روح : هههههههه موتج قبلها يا يمه .. لا حبيبتي بس سحر وافقت على مشعل
ألتفت روح تطلع من المطبخ وبدون أهتمام : آهـــ ـ ـ .. [ ألتفت مره ثانيه وبصدمه ] هاااااا ؟؟
قرّبت سحـر منها وهمسـت بإذنها : باخذه
تحس نفسها للحين تحت تأثيـر الصدمه .. ناظرت أم راشد و راشد .. لا والله جالسين يبتسـمون ..
روح تكلم راشد : شووف أختـــك !
راشد : شفتها !! .. يوميـن وتصير عروس ونرتاح منها .. شفيها ؟
روح : سحور خلاص يعني خلاص !!
سحر تناظر ساعتها : يلا بلا خلاص .. تأخرنا على المحل ..
روح : لحظه سحر ..
سحبت ايد راشد : ننتظرج برى .. ألبسي بسـرعه


~


{ بعــد 13 دقيقـه / عند بـاب المحل )


راشــد : نـزلوا قاعد أشـوف سياره مشعل بـروح له ..

نزلـوا من السيـاره .. و روح تغمـز لـ سحر عشـان توّجه نظرها تجاهه .. لكن " تطنيش " .. دخلوا داخـل .. و راشـد واقف بـرى مع مشعـل ..

راشد : أيـــوااااه .. أحلــى يا معـــرس .. لا لا .. كــاشخ اليـوم .. أكيـد تبي تغدينـي بـ جيليز ! .. ياخي أدري فيـك [ سحب أيده ] .. يلا لا نتأخر
مشعل ما سمع بـاقي كلامه .. تـوقف على " معرس " .. معقـووله وافقـت ؟ .. سحر وافقت ؟ .. بهذي السرعه ؟ .. لا أكيـد قالها عفـويه !!
قال بصدمه : معـــرس ؟ .. رشــوود .. لا .. لا تقــوول ! ..
ضـرب على راسه : حرقنا السالفه
مشعل فتح عينه : صـــــــــج يعني !!!
راشد : يعني تقـريبا ..
مشعل : رشوود تدري لو تصيــر .. لك منـــي مو بس غدا بجيليز .. إلا مبيـــــت
راشد : أحترم نفسك عاد
مشعل باستفهام : شقلت الحين !!
راشد : لا بس أسوي نفسي شديد يعني
مشعل : رشود عاد ضبطنا ياخي .. نبي نخلص بسـرعه
راشد : وشو ضبطنا ؟ .. أمس خاطب !
مشعل : أنزييين .. شفيها يعني .. ترى نمون على بعض
راشد : تمون علي أنا .. بس ما تمون عليهــم .. المهم بتوسط لك .. بس أخلص علينا ..
مشعل : طيب .. بس قول لـ فيصل وبقول لـ فواز ونروح كلنا بكره .. كم راشد أنا عندي ؟
راشد يبتســم : واحد و حدّه ثقيل دم ..

يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..69
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: