الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..64

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..64 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..64   قصة سحر ..64 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:29 pm



{ بيت أم راشــد / 03 : 11 صبـاحاً )

فصخت العبـايه .. دخلت المطبـخ .. يا ربي .. شنو أسوي ؟ .. بعدين هالوقت جايبين لي أطبـخ .. والساعه وحده هم بالبيت .. وش يبوني أسوي يعني ؟ بيض وطماط !! ..
راحت تفتـح كتب الطبـخ الموجوده .. كل شي صعب !! .. راحت عند جهة المكرونه ..



" المكرونه بالصلصه البيضـاء " ..



المقـادير :


- كوب مكرونه .. ( ايـه هذا موجود )
- 3 ملاعق أكل زبده ( فتحت الثـلاجه .. أمممم .. ايه موجود )
- ملعقتـان أكل طحين ( أممم .. وهـــذا طحين جميع الاستعمالات )
- ملعقتان شاي مسترده ( قلبوا وجهكم زين .. وش عرفني يعني أيش مسترده !! )
- كوب ونصف حليب ( هذا 100 % موجود دام عبد الرحمن بالبيت )
- ثلاثة ارباع كوب جبن شيدر مبشـور ( وهذا الجبن طلعناه )
- بيضـتان مسلوقتـان مقطعتان أرباع ( أمرنا لله .. بنسلق بيض ! )
- نصف كوب بازلاء مسلوقه ( أستغفــر الله .. ماني حاطه ! )
- ملعقتان أكل بقدونس ( أمممم .. ايه أمس شرت خالتي )




الطريقـه :


- نسلق المكرونه ( جديده والله .. مدري عنها ! )
- في قدر .. نسيّـح الزبده ويضـاف الطحين ويقلب .. ثم يرفع من النار ويضاف الحليب ثم نقوم بإعادته إلى النار ونحرّك ( والله ســـالفه !! .. ماني رافعته من على النار )
- نضيف الجبن ونحرك الى أن يذوب ونطفئ النار
- تضاف المكرونه إلى الصلصه ثم البيض والبازلاء والبقدونس ( أشـوف ؟ .. المكرونه ما أنسلقت عدل ! .. يلا عـادي .. نرفعهـا )
- نخلطهم ومن ثم نضعهم في بايركس .. ونرش فوقهم الجبن ( أبيييييه .. شكلـه صار أستغفر الله !! )
- نضعه بالفـرن ( لا حــوول ! .. أخــاف أفتحــه ! )





وقفـت بعد ما أنتهـت .. تحسـب عدد اللي راح ياكلـون .. أممم .. أنا .. سحر .. بو راشد .. أم راشد .. عبد الرحمن .. راشـد .. أمممم 6 !! .. هذا ما يكفــي ! .. السـاعه 12 و ربع .. يعني عندي وقت أسـوي بعد بايركس

مـرّ فيها الوقـت بسـرعه بدون ما تحـس .. جهـزّت السلطـات .. سوت العصير .. وبسرعه راحت تاخذ لها دش .. نـزلت مره ثانيه عشان تجهز الطاوله .. وسمعت صـوت دخولهـم ..
سحر تصاارخ : روووح .. بروح أبدل وبرجع .. إن ما شفت الأكل جاهز بسفـرج
طلعت لها وهي ماسكه البرتقاله بقهر : أنتـــــي سكتـي .. وما راح تاكلين فاهمه ؟
طلعت لها لسانها باغاظه : ههههههاي .. باكل غصبا عنج


ركبت سحر لـ غرفتها عشـان تبـدّل .. أما روح كانت تجهـز الطاوله .. وصـل راشـد بعدهم .. وصعـد يغير ملابسـه .. أما أم راشـد و عبد الرحمن فـ سحبـوا الكرسي .. وجلسـوا ..
أم راشـد : اللــــــه .. طعمـــه يهبــــل ..!
نـزلت سحر مع راشـد .. سحب الكرسي .. وجلس .. وهو مستغرب .. العـاده كل يوم يشـوف الغدا مثل الشي " برياني " .. هذا اللي تسويه أمه ..
راشـد : آآآخ .. الريحــه عذااااب ..
رفعت راسها روح على صوتـه وهي تقـول بقلبها " أجـل اكيد مو حلو " .. ما عطتـه إهتمـام .. ولا حتى قالت إنها هي اللي طابخه ..
راشد وهو ياكل : لا يمـه .. بصراحه اعطيج شهــاده
أم راشد : مو أنا اللي طابخـه .. هذي زوجتك
رفـع نظره عن الصحـن وقال بعيـون مفتـوحه : والله !!! .. أنا أقـــوول شفيـه الطبـاخ يهبـــــل ..
لفّـت عنـه .. مو وقت مغازل يا راشد !! .. ناظرته ام راشد بنظرات حاده
أم راشد : وليـــــــش ان شاء الله .. وش فيه طبخي ؟؟ .. مو كأنــك 27 سنـه تــاكل منه ليما تملي كرشتــك
راشد : بل بل بل .. خلاص يمه .. طبخج ماكو عليه ..
سحر تغمز لروح : هااا يالخاينه .. من متى تطبخين كذا .. ولا بس عشـان الـ ..... ، بس يلا تسلم يدج
روح : أحم .. أحم .. الله يسلمـج
راشد فاتح عينه : شوف هـــــذي ! .. صار لي ساعه أمدحها ما تقول لي شي .. ولما جت هالمصيبه سحور تقول لها شكـراً ..
ابتسـمت له مجاملـه : شكراً
راشد : يمـه سكروا عينكـم شوي خل أقوم أكفخهـا ..
سكّـر عبد الرحمن عينه : يلا قوم كفخها ..
راشد : يقول لي قوم بعـد .. يبه أنا ايدي تنكسر ولا تنمد عليها
كحّـت روح .. ناظرتها سحـر وقالت لراشد : بسك عاد .. خل البنت تعرف تاكل
راشد : وأنتي شكو بالله ؟
سحر : مو لأن رجلي أنكسرت .. جالسه وترفس فيني من تحت الطاوله !
أم راشد : تستاهلين يمه تستاهلين .. بالمحل مخليتني واقفه وهي جالسه على الكرسي !!
راشد وهو يشـرب العصير : أوووه .. رحتي المحل يمه ؟
أم راشد : ايه رحت أشتري مكيـاج
ما قدر يمسـك العصيـر .. شرق من الضحـك .. وصـار يكح بقـوه .. ضربته سحر على ظهره ..
قال وهو مو قادر ينطق الحروف من الضحك : شاريه شنو ؟
أم راشد : مكياج !
راشد : ههههههههههههه لا تخافين يمه أبوي ماكو وحده مجنونه تاخذه .. ما يحتاج تحطين مكياج عشان ما يطالع غيرج
أم راشد : فــــااااضي !! .. شاريـته هــديه
راشد مستغرب : مكياج هديه ؟
أم راشد : مو لأن اللي ماخذته لها .. وجهها دفتـر تلوين .. ما عرفت وش آخذ لها .. ما لقيت الا مكياج
راشـد وهو يوقف : آهــا .. الحمـد لله .. [ يناظر روح ] نعم الله عليـج

ناظرته وهي تتوعـد .. بعنـاد قالها عشان غصبا عليها ترد قدامهـم .. قالت بدون نفس
روح : هنا وعافيه ..
أم راشد : وين يمه ما كليت ؟
راشد : لا يمه أنا ماكل قبل ما أجي .. بس تعرفين .. روحي اللي طابخه .. شلون ما أكل
قالت بصوت خفيف : راحت روحك ..
راشد : روح .. لا تنسين طلعتنا اليوم ..
أم راشد وهي تقـوم من الطاوله : ايه والله زين تسـوي يا ولدي .. صار لنا فتره ما طلعنا من البيت .. بس وين بتودينا ؟
ناظرها راشد بانصـدام ! .. تودينـا ؟ .. وين يبه !! .. أحد عزمهـم ؟ .. ناظرتـه روح وهي تخبـي وجهها من الضحـك ..
أم راشد : أوكي يمه بس نبي نروح سينما .. خاطري أشوف فيلم
راشد بإحباط : يمــه !
أم راشد : أوكي يمه مو لازم تجي معانا .. تقدر توصلنا وتروح .. لا تخاف على زوجتك .. بنحطها بعيوننا
قال بملل : أمرنا لله .. تجهـزوا الساعه 6 .. [ ناظر روح بطرف عينه ] بروح أنام أنا الحين ..

سحب ايد روح وراه .. وصعد لـ الغرفـه .. دخل .. سكر الباب .. وقف لها متكتف و هو رافع حاجب
راشد : أنتي قايله لهم مو ؟
روح : هههههههههههههه .. لا والله العظيم ما قلت
راشد : تضحكين بعد ؟ .. ماكو طلعه .. خيسي بالبيت
روح بدون أهتمام وهي تناظر روحها بالمرايه وتعدّل شعرها : عادي .. مو لازم .. فكه أصـلاً .. بروحي مالي خلق أطلع ..
راشد بمكر : ايه بس أنا بوديهم .. وبرجع البيت .. وبعدين ماكو أحد بالبيت الا أنا وأنتي بس .. بس .. بس !
أختفت الضحكه اللي كانت على وجهها .. بلعت ريقهـا وقالت : أفففففف
راشـد : ههههههههههاي .. عشـان تعرفين تلعبينها على منو يا ماما
تخصّـرت له : طيب الحين شتبي ؟
قـال وهو يقـرّب : أبيـج يا بعد قلبـي ..
تراجعت على ورى : راشــد .. وخر أحسن لك .. خلصني شتبي ؟
راشد : ههههههههههه ما أبي شي .. بس كنت ابي ارفع ضغطج ليس إلا
روح : ما عنــدك سالفـه !!

نـزلت لهم بالصـاله .. شـافت سحر تكلـم رفا بالتلفـون .. سكرته وعلى وجهها علامات الاستغراب

سحر : من متــى رفـا عندها صديقات يزورونها بالبيت !!
روح : ما عليج يمكن تطورت .. المهم أنتي خبرتيها ؟
سحر : ايه قلت لها .. تقـول بتجي .. صديقتها الحين بتروح .. للحين بدري توها الساعه 3 ونص .. بروح آخذ لي دش انا ..

وقفـت متجهه لـ الدرج .. لكن ما قدرت تكمّـل .. تجمدت رجلها ومو قادره تتحـرك !! .. مسـكت الجدار .. راحت عندها روح .. تستفسر عن اللي فيها
سحر : لا ما عليج .. هذا صار له يومين .. خمس دقايق و أقدر أحركها
روح : أبيييه سحور يمكن تنشلين
سحر : عساج قبلي قولي آميـن !
روح : يمـه ليش تفاوليـن علي !!


~


{ المجمـــع / 15 : 6 مسـاءً )


راشد : ها .. أي فلم تبون تدخلون ؟
سحر : أي شي .. بس أهم شي مو كوميدي .. لأن بحياتي ما دخلت فلم كوميدي وضحكت .. ثقال دم !
راشد : أممم .. في رعب تبون ؟
أم راشد : كــــــــــــــــح
راشد : أووه نسيت إن معانا طفله في عمر الزهور .. أجل ما بقى غير مغامرات !
رفا : يلا وش ورانا مغامرات مغامرات ..
راشد : الفلم يبـدأ بعد ساعتين .. خذوا لكم لفـه بالأسـواق .. و بعدها رجعوا .. أنا بجلس بأي مطعم قريب ..
أم راشد لفت لـ روح : يمه روح اذا تبين قعدي معاه بنشتري لج اللي تبين ..
راشـد : لا يمه أخذيها معاكم ..


يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..64
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: