الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..61

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..61 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..61   قصة سحر ..61 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:26 pm

{ الطابـق الثالث / 20 : 8 مسـاءً )


قالت بتأفف : خيــر ؟
راشـد : شصاير تحت ؟؟
روح تكتفت: نلعب رياضـه .. في مانع ؟
يبي يطفرهــا : ههههههههه .. والله يسوون فيج خير
قالت وهي تعطيه ظهرها وبنبـره زعـل : سخيف وما تضحـك
مسـك من وراها ايدينها وقال وهو مقرب من اذنها ويهمس : زعلتـي قلبي ؟
وجهها حمّـر .. و وقفت فاتحه عينها .. هذا .. هذا .. هذا من صجه ؟ .. لااا !! .. مو صـــاحي .. مو صـــاحي !
وخرت عنه بقـوه وقالت بصراخ : يا هييييي أنـــت !! .. لا تعيــــــــدها
قال وهو يضحك على شكلها : هههههههههه أوكي أوكي .. نسيت ان زوجتي مفترسه .. أوكي .. أنا بطلع .. تبيـن شي ؟
قالت وهي تهز رجلها : لا فكه
راشد : أفــــا !! .. حتى سلامتك ماكو ؟
روح : لا ماكو .. عرض اكتافك يلا
راشد وهو يطلع : مو مشكله راح تحتـاجين لي صدقيني
روح : تكفــــى بس !!


طلـع من الغرفـه .. و أضطـر يطلع من البيت من الباب الخلفـي .. عشـان البنات موجدات .. طبعـاً بعـد روح .. الرياضه توقفـت .. خصـوصاً إن سحر قررت تروح المحـل .. تاخذ السيدي اللي كانت تبي تعطيـه لميـاء .. كانت ناسيتـه بالمحل .. لأنها كانت متفقـه مع لميـاء انها تجيها المحل وتاخذه منها .. لكن تأخر الوقت وما قدرت لمياء تاخذه ..

أم راشد بتعجب : الحين ؟؟
لمياء تترجى : أيه تكفين خالتي .. والله أبيــه ضروري حيـل ..
أم راشد : خلاص مو مشكله .. بس لا تتأخرون
سحر : إن شـاء الله يمـه ..



~


{ عند باب المحل / 44 : 8 مسـاءً )


ناظرتها من فوقها لتحتها .. ناظرتهـا بإستحقـار .. ناظرتهـا بأنقـراف .. هذا مظهر تكون فيه بنت ؟ .. ناظرتهم باستخفاف .. قالت و الغرور يملي نبرة صوتهـا وباستهـزاء
هيـام : تصدقون ؟ لولا إني شفـت الشنـاط بإيدكم .. كنت حسبتكم أكياس زباله !
ألتفت لها روح بقهـر وقالت بصوت عالي : شرايـج أوريـج الشناط على اصولهم و أشيـل مخج بها ؟
بكل هدوء اشرت سحر لـ روح إنها تسكت .. ناظرتها وهي تبتسـم و قالت : أسمعينـي يا أرض(ن) ما يتـواضع قاع رجلي وعليهــا يدوس .. " أنــــــا " حفيـدة سيدات نسـاء العالميـن .. اللي من أشكالج يتبروون .. كيس الزباله هذا أغلـى من إنـي أشتـريه بضحكات و روحات وجيات مع شباب الشوارع .. أنا قـدري من عـلاه فـوق السمـا يتطاااير .. ما أنـزل لمستـوى أفقع فيه عيون ناس عميـه .. ما تعرف تفـرق بين الستـر و الانحطاط .. لا تلوميني .. اعتدت أمشـي ومن حشمتـي الناس عيــونهـم بالأرض تندفـن .. ما تعتلـي لمقـام فيه تناظرنـي ..

مثل الصاعقه نزل عليها الكلام .. حست فيها تقلل من قدرها .. أستنكرته و ردت باستهزاء : لا تخافين فارس الاحلام مو موجود عشان يسمع الكلام ويصفق لج
ألتفت عنها .. عطتها ظهرها متجهه ناحيـة باب المحل تتخطـى العتبـه وهي ترفـع طرف عبايتها بكل كبرياء
سحر : إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ..

دخلت سحر المحل وبقـوا البنات واقفـين عند البـاب .. ألتفـوا لهـا بقهـر ..
مريم : إن كنتي تبين تشوفين شعرك بالارض قربي بس ..
روح : تعالي مو تبين تشـوفين شناطنا ؟ .. أنا أوريج اياهم
ردت وهي تتراجع على وراها : أنا أصـلاً ما أقعد مع اشكالكم
ألتفـت و مشـت بسـرعه متجهه ناحيـة السيـاره .. شكلهم يخوّف وهم مجتمعين ! ..
مريم : سااره ألحقيهـا ألحقيهـــا [ شـافتها تناظر داخل المحل ] يااااا حظــــي مو هنــــا
ساره : وين؟
مريم : أقول أمشي داخل .. ما منك فايـده ..


دخلـوا شافوا سحـر جالسه على الكرسي بإيدها توت و تـاكل !!

رفا فاتحه عينها : من وين التوت ؟
سحر تبتسـم : من شنطتـي
روح : لا حول ولا قوة إلا بالله .. حتــى هنا !!
ألتفت سحر وهي مصدومـه .. تناظر روح : ييييه .. أنـــا صااايمه !!
ساره : من متى بدا رمضان؟
رفا : هههههههههه لا ماما .. الأيـام البيض .. اليوم تاريخ 14 ..
ألتفت سحر وهي تناظر رفا و تحس بقهر مخلوط بـ رغبه في البكاء : اووه .. كله منـــج !
رفا : يه ؟ .. أنا شكو ؟ .. وبعدين أي صيام هالوقت ؟

سكتت عنهـا .. و راحت بإتجـاه الحمام ( اعزكم الله ) عشـان تغسـل ايدها .. حطت ايدها على المقبض .. ما ينفتـح البـاب !! .. قـوّت قبضتهـا .. وهـي تحاول تفتـح بدون فايـده !! .. معقوله الباب فيه شي ومشعل ما صلّحه ؟ .. ناظرتهـا مريم و اتجهت ناحيتها وهي ترفع الكم ..
مريم : أقـول ابعدي لا تذوبين دلع .. أنا أوريك كيف ينفتـح ..

ابتعدت سحر وهي تناظر مريم وهي تحاول تفتح البـاب ! .. بدون فايده .. تضغـط عليـه اكثـر !! .. ما ينفتـح .. باقي البنات راحو عند البـاب .. وكل وحده تحاول .. لكن مثل النتيجـه ! .. بعـد التعـب .. و المحاولات بدوا يستهبلـون من الملل !!

مريم : يا حبيب جدة أمن جابتني .. أفتــح .. عندي لك هديه
سـاره تطبـل على الباب : آآه .. آآه .. و مباركيـن عرس الاثنيـــــن .. ليلـة ربيــع عينـــي قمــرا .. كلولوش
روح : بنات بنات .. اذا الباب انفتـح اليوم عشـا على حسابي ..
سحر : أنتـم .. الباب ! .. اذا صار فيه شي أنتو راح تصلحونه !!
رفا تخصرت : والاستاذ مشعل شنو مهنته ؟
سحر : والله هو ما يصرف عليج !! .. والباب انتم اللي كسرتوه .. هو شكو ؟؟
رفا : عـاد كيفه يتصـرف .. محد قاله يفتح له محل
ساره : ايه ايه صح .. ترى زين اني ساكته .. ليش ما تسوون لي تخفيض ؟؟ .. ولا مو معتبرني صديقه اخت رفيجه ؟ .. لا لا قولي مو معتبـرني قولي !
سحر بحاجب مرفوع : مو معتبرج
مريم : أنا معهم .. لولا عطره وجسمه وشعره وملابسه و شخصيته كنت وريتك فيـه ..
رفا : وش تورين يا حسره و وش تخلين .. تكفين أوريج أخته بس .. ههههههههههه .. ألوان الطيف السبعه كلهم تشوفينهـا على وجهها
سحر بعصبيه : بس عـــــاد !!
لمياء : عاد ولا ثمود ههههههههه
سحر ناظرتها على جنب : Silly !!
لمياء حطت ايدها : 3 على واحد أيــه ؟
رفا + روح + ساره : يادوب
لميـاء : 4 على واحــد أيــــه ؟
كلهـــم يضــربون الباب بقـــوه : حــــــــرااام


و


أنفتـح الباب !!



" فواز ! "

يتبع

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..61
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: