الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..60

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..60 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..60   قصة سحر ..60 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:26 pm

جلـس على الكرسـي .. ناظر الشبـاك .. وقال وهو يبتسـم .. :


ذبحته ..


ناظرتـه بصدمـه .. بذهول ! .. راحت قربـه .. مسكـت كم قميصه بقـوه .. بعتــاب .. وهي مو مصدقـه .. معقوله يمزح ؟ .. لا !! .. شكله جــاد ! ..

وخر ايدها عنه وهو يقول ببساطه و يوقف : أمممم .. كان بالبيت .. شربتـه شوي من الحلو .. وقلت له يروح بيتهم وهو اللي يسوق السيـاره .. حادث بسيط .. ومـات !

هيـام بدون تصـديق : و ليـــــــش ؟؟
ناظرها : كـذا .. خلصـت مهمتـه .. وجوده كان يقتصـر علـى تعذيب سحورتي كم يوم نفسيـا .. و خلاص .. و لو عاش بعدها .. راح يصدق نفسـه .. ويخرب علي .. و أنا ما أحب أحد يتعرض لـ طريقي ..
هيام : بـــــس !
أحمد يقطعها : سويت شي أنا ؟ .. مجـرد ضيفتـه لما كان بـ بيتي .. في خطأ ؟


~


{ علـى شاطئ البحـر / 35 : 7 مسـاءً )


ينـاظر البحـر بهدوءه .. و أمـواج البحر وهي تتقـدم وتبتعـد .. واقف و ايده بجيب الجينز .. و الهـوا يلعـب بشعـره .. يبيـن من بعيـد .. مثـل طريقـه الوقوف المعتـاده .. مثل تفصيـل الجسـم .. مثل طريقـه الملابس .. فنيـلا ضاغطـه .. و سـاعه سـوده كبيره .. ينـاظر الموج بشغـف .. ينتظـر ! .. رجلينـه تمشـي عشـان يرجع البيت .. راح أرجع أكلـم أمـي ! .. و أسـّرع .. ما راح أنتظـر .. ما راح أنتظـر لحد ما تروح من عندي مره ثانيه ! .. جـأي لج يا سحـر ! .. [ نـزّل راسـه ] .. شسويتي فيني ؟ .. شسويتي فيني ؟ .. بنت ما تعدت الـ 18 تقلـب حيـاتي .. و قلبـي في ملعبهـا كـره ! .. أنـاظر البحـر أشـوفج فيه باسمـه .. و للسمـا عيني أرفعها .. أشـوف تعابيـر الفـرح وجهج حلّتـه ..
أذكــــر يـوم اللي كنت أسـارع فيـه خطـأي .. أبركـض ! .. أفتـح البـاب .. و عيونـي بـ وجه أمـي أكحلهـا .. أقســـم باللي يجعـل من الجبال له تنحني .. يزيـد شـوقي لـ لحظة سمـاع أسمـج عن لحظـة لقيـاها ! .. و يـا قلوب أشهـــدي ..




أشهــدي ..

لُطِـمَ مـوجِ العشـقِ ذوبَ القلــبِ فيـها ..



أسمعــي ..شهيـقَ الحـبِ مُتبـعٌ زفيـرهُ في وصفهــا ..



أنظـــري ..

سِـهامُ المـوتُ فـوقَ السمـاءِ تُصيّـرني في هجرهـا ويـلا ..



دققــــــي ..

في عيـونَ التـوقِ يزيـدُ عذابهـا الشـوقِ ..



داوي ..

جراحَ الجِفـاء .. و أسكبـي عليهـا من رحيقكِ عطـرا ..



أرفعــي ..

سيـــوفَ الطعـنِ و هــاكِ قلبــي .. لـ الغـرسِ نحـوهِ يُصـَـوّبا



~


{ بيـت بو راشـد / 37 : 7 مسـاءً )


مـرّت الـ 3 أيـام على سحر و أمهـا بملل .. بطيئـه ! .. ما صدقوا متى يخلصـون .. تحس نفسها معاهم راح تختنق .. خصوصا انها كانت مضطره تقابـل هيام هناك !! .. كل شيء فيهـا يستحـق إن الواحد يحمد ربه ويشكره على نعمته ! .. لا أخلاق ولا حيـا .. ولا حتى ذوق ! ..

جالسـه على الكرسي بملل .. تنـاظر رفا و روح و أم راشـد اللي كل وحده جالسه تتأفأف من الملل !! .. صـار لهم ساعه ناس واقفيـن برى يدقـون الباب .. لكن ولا وحده متحركه ! .. كلهم في حالة تخدير من الكسـل .. نـزّل عبد الرحمن وهو مسوي فيها المعصـب ! .. يقـول بصراخ و إعتراض
عبد الرحمن : يعني مافي أحد بالبيت يفتح الباب غيري انا السيلانيه؟
أم راشـد : هه هه هه .. افتح الباب مالي خلقك

راح عند الباب و ثبت نفسـه على أصابع رجله عشـان يوصل .. فتـح البـاب و شـافهم .. السـاحرات الثلاث ! ..
" لميـاء ، مريم ، سـاره " .. دفعـت مريم الباب وهي ترفـع النقـاب و تقـول بصـوت عالي ..
مريم : والله اللي يجي بيتكم ينذل .. ساعه عند الباب ..
سـاره : والله شعري أختــــرب !!
مريم التفت لها : لا أنتي زين لك .. على الاقل الشمس تمتص الزيت اللي بشعرك ..
ناظرت الشباك : الحين مو ليل ؟


دخلوا المجلس و شافوا شكلهـم الـ " ميـت " .. راحـت مريم تجلس بحضـن أم راشـد .. وهي تسـلم عليهـا
مريم : و ربي ما جيت الا عشـانك .. كيفك يا خاله ؟ .. ما شاء الله عليك صايره حلوه [ تغمز لها ] أخاف تعشقين من وراي ؟
ضحكـت أم راشـد عليهـا و قالت وهي توخرها : يحليلج والله يا بنتي ما تغيرتي .. لسـانج طويل وقليله ادب
مريم : هههههههههه تسلمين لي والله كلك ذوق
ناظرتهم ساره وهي تقول : شفيكم كذا خامليين ؟ .. أحنا وصلنا !!!
رفعت سحر حاجب : So .. ؟
لمياء : ما عليج منها جليله حيا أعرفها ..
مريم : أقـول .. قوموا قوموا
روح بملل : وين ؟
مريم وهي ترمي العبايه على الكرسي : ايروبيكس يـلا
رفا : وخري زين مالنا خلق .. توها جايه وعلى طول تتحكم ..
سحبتـها من إيـدها : قووومـي [ ألتفت لـ سحر ] عندكم شريط حمـاسي ؟
رفعت حاجب : أغاني ماكو
مريم : لالا .. أناشيد
سحر ألتفت لـ روح : عندنا ؟
أتجهت روح ناحيـة خزانـة الأشـرطه .. ظلّـت تقلب الاشرطـه .. تدور .. تشـوف الاسـامي و أسماء المنشدين
رفعت الشريط تلوّح به : في شريط للحسيـان .. أشغله ؟
مريم : يناسب لـ رياضـه ؟
روح تغمز : و لأمها بعد

شغلّت المسـجل .. و تأكدت إن الباب مقفـول .. علّـوا الصـوت .. الجو صـار حمـاسي !! .. مسكـت ايد أم راشـد و وقفتهـا معاهم .. وكملتها مع سحر و روح .. الكـل واقف .. ثـلاث على جهـة اليسار .. و ثـلاث على جهـة اليميـن .. و وقفـت قدامهـــم

مريــم : يــــــلا
أم راشـد مو فاهمه : يمـه شنو بتسوون ؟
مريم ابتسمت لها : طبقي معانا خالتي .. ترجعين 20 سنه ورى

وقفـت بالنـص .. تسـوي وهـم يطبـــقون .. أول شي بدأت بـ جمله " فـــوق .. فــوق .. فــوق .. أعلـــى "
.. وثــب .. جري بالمكـان .. توازن .. تمـارين خصـر .. ضغـط ..

سحر مسكره عينهـا : 48 .. 49 .. 50
سـاره تتنهـد بقـوه : 19 .. 20 .. 21
أم راشـد تشــاهق : 2 .. 3 .. 4
عبد الرحمن مندمج : 5 .. 1 .. 30

كملـــوا .. انقلاب خلفـي .. انقـلاب أمامي .. ثبـات على الأمشـاط ..

سحر : وين الايروبيكس استاذه مريم ؟
مريم تلتف لها : هههههههه هذا هو
سحر : أمحــــق !!

قطعهــم صـوت تلفـون البيـت .. رغـم إن الصـوت ما كان واضـح بسبب الصـوت العـالي .. اتجهت ناحيتـه أم راشد ترفعـه ..

أم راشـد : طيب .. أوكي .. بقـولها .. انزين ..

سكرت الخط و أتجهت بنظرها لـ روح .. : روح يمه .. يبيج راشـد
سـوّت نفسها الزوجه المطيعه طلعت من الصاله وركبت من الدرج وهي تتحلطم عليـه .. صج فاضي !! ..

أم راشـد تتنهـد بقـوه : واي واي تعـــبت !!
عبد الرحمن حاط ايده على بطنه وقال وهو فاتح عينه : يمــــــــه .. راحت كرشتـــي !!
قالت وهي تدفع راسه : أقـول أسكت أنت بسك كذب ..


يتبع



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..60
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: