الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..59

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..59 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..59   قصة سحر ..59 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:24 pm

--------------------------------------------------------------------------------

ناظرتـها روح بتشكك .. شنـو اللي بـرى ؟ .. قرّبـت شـوي منهـا .. لكـن ! .. دخـل راشـد .. سحـر حست إن قلبهـا راح يطيـح بـ بطنهـا .. ناظرت راشد بانصـدام .. تبيـه يطلـع .. أطلـع .. أطلـع !! .. تنـاظر روح .. تكفـى راشـد لا تقـرب !! ..

سحـب أيـد روح بقـوه .. ومشـى وهو يطـلع من الغرفه بسـرعه .. يمشي بعصبيه .. روح مو فاهمه شـي !! .. و سحـر أرتـاحت لأنه طلـع .. فتحت الستـاره على جنب فتحه صغيره عشـان ما تبيـن .. شـافته للحين واقف !! .. شفيـه ؟ .. شنو يبي ؟؟



دخـل بعصبيـه .. سكر باب الغرفه وقفلها .. ترك أيدها وهو يدفعها بقـوه .. نـاظرته بانصـدام ! .. شفيـه ؟ .. شصاير ! .. أنا شنو سويت ؟ .. شافته يناظرها بعيون ناريـه .. قـال بصـوت عالـي


راشـد : وحشتينــــــــي
طالعته .. وشافت ما عندها شي تسويه غير شيئين .. أما تقتله .. أو تقتله !! .. الحين هذا من صجه ؟ .. كل هذا اللي سـواه .. وساحبني قدام أخته .. ويقـول لي وحشتيني !!

قـالت بقهـــر وهي تتخصر : و أنــــــت ما وحشتـني .. شعندك ؟؟
راشد : اللـــــه ! .. والله وحشني صراخج ..
روح : تعال ابقولك أنت .. تقـول أمك ليش ما تقعد معاهم ؟ .. مغير جالس لي بالغرفه تغثني وترفع ضغطي ؟
سحب ايدها وجلس يمها : صج صج روح .. حلفي ما تحبيني ؟
ناظرته بعيون مفتوحه : والله ما أحبك !!
راشد مد بوزه : أفــــا !! .. ما هقيتها منج !

طالعته .. شفيه هذا ؟ .. حاط بـ باله اني ميته عليه مثلا ؟ .. صـج يحلـم .. و من قلـب بعــد !!

روح ناظرته : أنا بنزل تحت ..
راشـد بعدم أهتمام : أبوي تحت
روح وهي تعض على اسنانها : مع أحترامي .. لكن أبوك هذا ما أطيقـه ! ..
رفع حاجب : خير ؟ .. بس تدرين أنا بعـد كنت أحبه .. لكن بعد هذيج المره صرت أكتفي بـ إحترامه ! .. أقـولج مره كنت العب كره .. و أكسـر لج زجاج سياره أبـوي ! .. طبعـاً حصلـت يومهـا كم كف كذا .. المهم .. رحت اليوم الثاني المدرسه .. سألوني الشباب وش فيـه الزجاج مكسور .. تعرفين يعني فشـله أقـولهم الحقيقه .. ويجيك راشد العنتر .. قلت لهم .. أبـوي كلمنـي بصوت عالي .. فـ صرخت عليـه وكسـرت زجاج سيـارته .. يعني شقولج يا روح .. ما نطقت آخر حرف إلا وهو وراي .. حصلــت لي كفيــن قدام الشبـاب .. و رجعت البيت ودموعي اربع اربع .. أسبـــوع كامل ما رحت المدرسه من حرقه الوجــه !! .. و ذاك الموقف .. كان كفيـل بأنه يخلي مقدار حبي لأبوي ينخفض .. على الرغم انه شعور مو حلو ! .. كل واحد كان يتكلـم عن طريقـه تعامل ابوه معاه .. وكيف يحملهم مسؤوليـه .. عكسي طبعا ! .. حتى بعد ما تخرجت .. معاملتـه لي كانت تحرجني !

تعاطفت معـاه .. وشـافت بعينـه طفوله قاسيه مع هالأبـو ! .. حيل يكسر الخاطر .. رجع على وراه .. وسند راسه على الكرسي .. كأنه يتذكر شـي .. أو يسترجع ذكريات ! .. قرّبـت تشـوف ملامح وجهه .. فتـح عينه وهو يبتسـم ويقـول بتبرير : غصبـاً عنـي ما أقـدر أحبـه .. شفتـي قلب ينقسـم لأثنين ؟ .. [ قرّب منها وهو يأشر على قلبه ] منـه طردتـي أمـي و أبـوي و فوقهـم أخوانـي .. و قلتـي " لـي بروحي " .. أنا شنو ذنبي ؟ ..

ناظرته بصدمه .. الأخ بدى يغازلنـي .. ابتعـدت عنـه و قالت وهي تتخصر : ذنبـك أنك ما تستحـي !
قال وهو فاتح عينه : أوووف .. روح تكفيـن لا تتخصرين !! .. جسمج صاير تحفـه !! .. حرام عليج
ناظرت روحها بانصـدام .. حستهـا قويـه .. ردت وهي تحس انها راح تبجـي : جد ؟
راشد : أنتي مو بس جـد .. ولا عـم .. أنتــي عايــــله بكبــرها .. قنبــــــــله
مـدت بوزهـا .. أتجهـت ناحيـة الباب بخطوات سريعه وهي زعلانه .. يجيب المرض من قلب .. ما عنده حتى أسـلوب يتكلم فيه .. أنا الغلطانه اللي ماعطته وجه ومقابلته .. ولا هو أصـلاً ما يستاهل .. أكـــــرهه

فتحت الباب و طلعت متجهه لـ الغرفه الثانيه .. ناداها لكن بدون اجابه .. لحق وراهــا .. ومسك الباب قبل ما تسكره .. دفعـه .. و دخـل .. وقفـت وهي ماعطته ظهرها .. مسـك ايدها يلفها ناحيته .. لكنها فكت ايدها بقـوه وقالت بعصبيه : أنت لا تلمسني ..!!
قرّب منها لأنه يبيها تمشي لـ ورى .. قرّب أكثر .. لحد ما انحكرت بين الخزانه و الجدار .. وهو يسـد باقي الفراغ !
راشد : شنو بتسوين ؟
قالت بحاجب مرفوع : والله عندي رجل .. ومافي شي يمنعني من إني أستخدمها !!
توه يبي ينطق .. لكن ناظر وراها وقال بصدمـــه : بريعصــــــي !
بصـرخة قـويه أبتعـدت عن الجدار و لصقـت بـ راشـد .. ماسكـه كتفـه .. و تسحب ملابسـه .. وهي دافنـه وجهها بصدره .. تحاول تدفعه عشـان تبتعـد عن المنطقـه لكنه واقف مكانه سـاد ! .. ناظرهـا وهو يضحك عليهـا .. سـوى نفسـه يمد ايده عشـان يمسك البريعصي .. لكنـها بخوف وصراخ مسكت ايده بسرعه و حضنتها .. قال بقلبه " فديت امك يالبريعصي .. اذا كذا .. كـل يوم تعال !! " .. طلـع من جيبه كلينكس .. وبايـده الثانيـه .. مسـك البريعصي .. من الصدمـه قامت روح تبجي !! .. تصـارخ تقـول له يوخر عشـان تطلـع .. لكنه يعـل الواحد ! .. مو راضـي يتحـرك .. مسكتـه اكثـر وهي تغرق ملابسـه بدموعهـا .. قال لها و هو ماسك البريعصي ..

راشـد : تبينـــه ؟
روح مغطيـه عينها : راشـــــــد .. وخــــر .. تكفــــى وخـــــــــــــــر !! ..
راشـد يسوي نفسـه يفكر : أمممم .. علـى شرط
قالت بصراخ : قول خلصنــــــــــي !
راشـد يناظرها وهو يبتسم : تبوسيني
استنكرت الفكره بشده .. وكملـت صراخ .. وضـرب فيـه .. على أمل إنه يبتعـد عنهــا .. لكن ! .. مثل ماهو .. وهو يبتسـم قرّب منها البريعصــي .. يوريها اياه .. ويزيد عليه وهو يقول " يحبج .. يبيج .. عنده معاج سالفه " .. بصـوت عالي أعلنت أستـسلامهـا .. خصوصا مع منظره البشع !!

راشد : يلا بسرعه
ناظرته بـ برطم ممدود : حرام عليــــك
راشد وهو يقربه : أجل يـلا ناخذ رحله
روح : لا لا بس بس خلاص
قرّبـت منه شوي وهو يناظرها بانتصـار .. تحس انها تبي تقتله !! .. يقهـر يا ربي هالانسـان يقهر لآخر حد .. لو الذبح حلال ما تأخرت بذبحه .. صـارت قريبـه منـه .. قدّمـت راسهـا .. لكـن ..

روح : آآآآآآآآآآه !!
ألتـف راشـد بسـرعه و صار قربه مكان فاضـي .. ركضـت روح تطلـع منـه .. وصلـت عند الباب .. الباب مقفـول .. بسـرعه فتحته بالمفتـاح .. لكن بخلال كل هذا .. قـدر راشـد يمسـك ايدها ! ..


~


التلفـون يـرن ! .. الظاهـر ما أحد موجود بالطابق الأول .. محد يرد ؟؟ .. رفعـت السمـاعه ..

سحر : السلام عليكم والرحمه
مشعل : وعليكم السلام ..

عرفت الصـوت .. هذا أنت ؟ .. آه ! .. الظاهر كان ينتظر راشـد .. تنتظر منه شي .. لكنـه ..ساكت !! .. قالت وهي تصحيـه !!

سحر : تبي راشد ؟ .. لحظة شوي ..
مشعل رد بسرعه : لأ لحظة ..
قالت باستفهام : نعم ؟
مشعل وهو يتنهـد : شخبارج ؟
من صجه الحين ؟ .. عبالي عنده شي .. ردت : بخير .. اناديه ؟
مشعل بقلبه وده يذبحها .. شفيهـا هذي .. كلمتين على بعض مو قادر أقـول !! ..
مشعل تذّكـر .. وقـال بنبـره فيها سعاده مو قادر يخفيها : صح .. عظم الله أجرج
ضحكت بصوت خفيف عليـه .. الرجال ميت وهو يقـولها وكأنه راح يموت من الوناسه !! ..
سحر : أجرنا و اجرك .. كاهو راشد الحين جاي ..

تركت السمـاعه و راحت تنـاديه .. مشعـل جلس ينتظر " أففف عليـك يا راشـد .. شتبي أنت شتبي ؟ .. ليش وصلت ؟ .. مو لو كنت متأخر شـوي أحسن لك !! " ..


صعـدت لهـم الطابـق الثـالث .. شـافت باب الغرفه مفتـوح و روح تصـارخ .. دخلـت وهي تدفـع الباب ..

سحر : يا أخ .. أتـرك صديقتي أحسن لك
روح تصـرخ وتستنـجد بسحر : تكفيييين سحــور شـوفيه ..
سحر رفعت كم القميص : تعـال أنت تعــال
قال باستهزاء : أقول طيري انتي الثانيه .. كفيـن و تطيحين
سحر : لا تسـوي فيها الشجاع القوي الحين .. يبونك على التلفون
راشـد : منو ؟
سحر : ماني فاضيه أسـأله أنت منو !!
مشـى قربهـا وهو يناظرها بطـرف عينه .. نـزل .. وناظرت سحر روح و هي تضحـك .. وجهها صار أحمر من الصـراخ ..

سحـر : ههههههه الحمد لله والشكـر .. الحين كل هذا عشـان بريعصـــي ؟؟ .. صـج ياهل !!
بعد ما سمع كلامها .. طـل راشـد براسـه وهـو ماسك البريعصـي ويوجهه تجـاه سحـر : تبيـــــنه ؟؟
صرخت و هـي تركـض ورى روح ماسكتهـا بقـوه .. ومسكـره عينهــا : وخــــــــره رشووود وخـــره !!
ناظرتها روح بحاجب مرفوع : الحمد لله والشكر .. الحين كل هذا عشـان بريعصــي ؟؟ .. صـج ياهل !!


~


مشعـل : و متـى الدفن ؟
راشد باستغراب : ليـش ؟
مشعل : بكون معاكم !!
راشد : أستغفر الله .. أصـلاً هذا حتى الصلاه عليه المفروض تكون حرام !!
مشعل باستنكار : أستغفر ربك .. هو محتاج منك الدعاء مو كذا !!
راشد : أستغفر الله .. المهم .. أعتذر لي من الشبـاب .. والله استخفيت لما سمعت الخبر .. وخصوصا طريقه وفاته !
مشعل : الله يغفر له ..
رد راشد : بقـى الثاني ..
مشعل باستفهام : منو تقصـد ؟
راشد بقهر : أحمـد .. إن فكـر يتعرض لـ أختي .. لـ أخليـه يلحس دمـه
رد مشعل بداخله " ما يحتاج يا راشد .. لأني قبلها راح أخليه يجمـع أعضاء جسمه من على الارض " ..
مشعل : ما عليك منه .. هذا مريض ..
راشد : مريض هذا عند أمـه .. مو عندي أنا ..


~

هيـام وهي تصــرخ : مــــات !! .. مــــات !!
رد ببرود : طيب
صرخت بوجهه : شفيـك أنت ؟؟ .. أقـول لك مـــات ! .. وأنت ساكت ؟؟
جلـس على الكرسـي .. ناظر الشبـاك .. وقال وهو يبتسـم .. :


ذبحته ..

يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..59
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: