الأندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الأندلس

Image

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصة سحر ..50

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريس سراج
الادارة
ادريس سراج


المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

قصة سحر ..50 Empty
مُساهمةموضوع: قصة سحر ..50   قصة سحر ..50 Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 1:16 pm

[ ضمّـت لـ صدرها سجادتهـا بقـوّه .. و أختلـت في زاويـة ضيقـه .. متكوّره على نفسـها .. عارفـه إن مالها قـرار .. دافنـه راسها بحظنهـا ] ..

ربـــي يا من علـى هذه السجـادةِ قابلتـك !
أنــت بـ حالي الآن أعلـــم

ربـــي عني أبعــدهم
ربـــي كـن معـي .. ربــي أنا الذليـلة الراجيـةُ عفـوك
أنا المُشتدةُ بي المحـن .. فـ أغرقَ الهـمُ حالـي !


[ ما سمعت غير أحد يدق الباب عليهـا .. و يدخـل .. كان عبـد الرحمن .. واقف قدامها يناظرها ببراءه .. و بايده ماسك توت .. مد لهـا إيـاه يعطيها ]

سحر بصـراخ : أطلـــــــــــــــع بــــــــــرى

وقف مكانه و هو ماد بوزه .. و عينـه تدّمـع .. طاح من ايده التوت .. و ركـض لها و أرتمـى بحظنهـا .. دفن وجهه بكتفهـا و هو يبجي .. بحـرقه .. بقهر

قال و هو يشـاهق : سحر أنا مالي ذنب !! .. سحر أنا كنت جايب توت عشان أقص عليج وتنسين .. سحر أنا آسف .. سامحيني تكفيـن .. [ طوّق إيدينه على رقبتها ] .. آخر مره بس سامحيني

قلبهـا تقطع عليه .. على شنو تعتذر يا عبد الرحمن ؟ ..

ضمّتـه بقـوه لها .. وهو كاسر خاطرها .. يبجي بقـوه .. آخ يا عبد الرحمن .. بدري عليـك كل هذا ..

عبد الرحمن مسك وجهها : سحر حتى أنا أكرهه .. حتى أنا خاطري أقتله [ وقف مصدوم و هو يشوف دمعها ] .. سحر أنتي تبجين ؟؟ .. أنتي بعيونج ماي ؟ .. لاااااااااااااااا .. [ مسك إيدها ] .. قومـي نروح نكسر سيارته المعفنه ..

مسكت إيده : لا عبد الرحمن .. لا تقول كذا .. هذا بابا ..
عبد الرحمن : لااااااااااااا .. هذا مو بابا .. أنا ما أحبه .. أنتي بابا .. أنا بكـره بروح أشتري لج شـوارب .. بس هذا مو أبوووووووووووي



يا هـــذا .. من أنت .. لـ دمـعِ سحـر تكـن نازِفـا ؟!



----


سبب زواج سحـر من ولد صاحب شركة أبوهـا

[ بـو راشـد كان يدخن بـ أهم مخزن بالشـركه .. اللي فيهـا الأوراق المهمـه .. و فيها أجهـزه وفلوس .. كله على بعضه المخزن لو راح يندفع لها فلـوس .. راح تكون فلوس خياليـه .. و بو راشد نسـى يطفي الزقـاير .. فـ أحترق المخزن .. وقتها ما كان حد بالشركه إلا كم واحد .. منهم ولد صاحب الشركه الكبيـر .. تعاطف معاه لما شافـه خايـف .. خصوصـاً إنه لو ما دفع السالفه فيها سجـن ! .. وطرد .. فـ قال له إنه راح يقـول إن بسببه هو أنحرق المخـزن .. بس بشرط إنه يتزوج بنتـه .. طبعـاً بو راشد على طول وافق ] ..


----


مثـل اللي بداومـه تدور فيـه ! .. كسـر كل اللي قدامـه .. يحس إنه أنشـل عن التفكيـر !! .. مو طايق يكلم أي أحد .. يشـوف أي أحـد .. للحين قدام عينـه المنظـر .. يحرق كل أوراق حياته ..
" سحر ولد صاحب شركة أبـوي خطبج " ..


قلبـه ما كان ينبـض ! .. قلبـه كان ينطعـــــن .. و ينجــــرح .. و يتفتت !

مشعـل بنــــار : تهنـــا بهــــا .. لكــــن بعـــد موتـي .. بعـــــد مــــــــــــــــوتي
نـزل راسـه وهو مستنكر : استغفـر الله


لو كـان برضـاج .. بكون أول واصلين عرسج – عشانج – مع إني وقتها راح أكـون جثه مسحوبه
و الحيـن مغصــــــوبه !! .. يندفن فاعلها .. ولا تسوين شي بدون رضاج !

تــــأخرت .. تــــأخرت .. تـــــأخرت !! .. تأخرت عليـج وايـد يا سحـر .. لـ حد ما اليـوم .. وصـل من يـبي ياخذج ..

نـاظر رجلـه بقهـر و هـو يضـرب عليهـــا بعتاب : كلــــه منــج .. كلــــه منــــج


----


راشد : شفيه صوتج؟
سحر : ما فيني شي .. بس مستعجله أبي روح بسرعه
راشد : أوكي لحظـه

وهو منسـدح على السرير كان ينـاديهـا .. بس ما تـرد عليـه ..
قال بنفسه " يا الله على هالدلع اللي مدري متى بيخلص " !!

طلع من الغرفه يدورهـا .. بالصـاله ؟ .. ما لقاها .. بالمطبخ .. ما لقاها !! .. معقوله من الحين بالغرفه ؟
دق الباب على الغرفه محد يرد !! .. فتـح البـاب .. شافهـا طايحه على السـرير .. ماسكـه راسهـا بقـوه .. وتتأوه .. راح قربهـا .. ولما شـافته جلس على السرير .. حاولت تقـوم من مكانهـا .. وقفـت لكـنها من الدوخه فقـدت توازنهـا وطاحت .. ورجلها إنجرحت لأنها لامسـت طرف السرير .. نـزل لهـا و هي ماسكـه مكان الجرح بقوّه .. كأنها تخبيـه

راشـد : وريني
لفـت عنـه و الدمعه بوسط عينها : مابي
راشـد سحب إيدها : أبشوف
مُصـره إنها ما توريـه .. أضطـر إنـه يمسـك إيدها بقـوه و يشـوف .. رفع التنوره لـ مكان الجرح فوق ركبتها
راشـد ينـاظرها : ليش ما تبيني أشوف الجرح؟
روح كل شـوي تنـزل من التنـوره : بـ .. بـ ..
ناظرها بابتسـام : ما بسوي شـي .. بس بنظف مكان الجرح .. صبري شـوي

راح عنهـا عشـان يجيب لها .. يلتفت لها يشوفها تترنـح من الدوخـه .. الضغـط عندها هبـط .. ظـل يدور بين اغراضهـا .. و شـاف الحبوب اللي تستخـدمـه .. أخـذه معـاه .. و عطـاها إيـاه ..

راشـد : ليش نزلتيـه ؟ .. أنا للحين ما نظفتـه .. رفعي التنـوره شـوي
قاعده مثل ما هي منـزله راسـها .. ومو مستجيبه للي يقـوله
طل بوجهها : روح؟ .. ترفعينه أنتي أو أرفعه؟
رفعتـه شـوي وهي تنـاظره .. طالعها بإحبـاط : بعـد
رفعـت شـوي و مثل الحـال ..
راشـد : وخري إيـدج
رفـعه لها .. أول ما لمسـت إيـده رجلها بعّـدتها بسـرعه
ناظرها وعلى وجهه استفهام : شفيج ؟
طالعته بـ براءه : بـ .. با .. بارده ايدك
راشد : مو مشكله .. الحين أخلص .. دقيقتيـن بس ..

نظـف لهـا إيـاه .. وهي مسكـره عينها لأنه يألمهـا .. بعـد ما خلص ظل يناظرها وهي مسكره عينها و ضاغطه عليهـم .. بالرغم من عنـادها إلا إنها طفـوليـه بشكل كبيـر ..
بـاس بخفـه ركبتهـا .. و رفعـت راسـها بسـرعه .. نـاظرتـه بانصــدام
روح بصـوت عالي : هييييييييييييييييي
راشـد : بلا وحشيـه .. الناس ليـل ..

ناظرته على جنـب .. ومسكت طرف السـرير و الجدار عشـان تقـدر توقف .. إلا وقف لهـا
راشد : وين؟
روح : لا بس شكلك راح تنام هنا .. فـ بروح أنام بالغرفه الثانيه

قرّب منهـا راشـد أكثـر و أكثـر .. لحد ما طاحت على السرير و أنسدحت على ظهرها .. نـزل لهـا .. وقرّب وجهه من وجهها وهو حاط إيده على فمهـا ..
راشـد : بـــــدون ولا كلمــــــه .. اليـوم بنـام هنـا .. لأني مستحيل أخليج و أنتي بهالحالـه .. ولا تفكرين تطلعين بالليل .. لأني راح أقفل الباب و آخذ المفتـاح [ ابتسـم لها ] .. أوكي حبي ؟


-----


سكـرت التلفـون لأن راشـد نساها وطنشهـا !! ..
سمعت صوت البـاب ينفتـح .. شافت أمهـا .. وبعيونها حـزن كبيـر .. تناظر بنتهـا اللي أبوها يبي يجبرها على واحد ما تبيـه .. قرّبـت منهـا .. تواسيـها .. أو تخفف عنهـا ولو شـوي

حطت إيدها على راسهـا وهي منسـدحه على السرير : يمـه سحر .. صدقيني أبـوج ما يقصـد .........

قامت سحر من السـرير و شعـرها متناثر على كتفينهـا .. وخصلة شعـر طايحـه على وجهها .. نـاظرت أمـها


أبتسمــت بخبث : أنـا موافقـه !

يتبع


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalouss.yoo7.com
 
قصة سحر ..50
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأندلس :: قسم الادب العربي و الفن - شامل - :: منتدى القصة-
انتقل الى: